ساعة الحضور عبر الإنترنت هي الساعة التي تتيح تسجيل ساعات الحضور للموظفين في كل وقت ومن كل مكان, دون علاقة بمكان الموظف أو ساعة الحضور العادية (ساعة البصم أو الكرت), ومن خلال ثمن  قليل جدا لتوفير المصاريف على الشركة.

لا حاجة لتركيب برنامج حضور في شركتك, نظام تراكيورس يتيح تسجيل ساعات حضور الموظفين من خلال الإنترنت, ساعة حضور عادية (وقريباً من خلال الهاتف والرسائل النصية).

 من هنا, الموظفون المتواجدون داخل أو خارج مكان العمل / الشركة (مندوبي مبيعات, تقنيين, عمل من البيت, خارج البلاد الخ..) يستطيعون تسجيل ساعات حضورهم في موقع تراكيورس.

ميزة هامة - كل تسجيلات الحضور تتدفق إلى مستودع مركزي واحد ومنه بإمكانكم استخراج التقارير.

يوفر نظام تراكيورس سيطرة كاملة على شؤون الموظفين في شركتك من خلال الحصول على بيانات تسجيل الحضور في الوقت الحقيقي الدقيق. فالسيطرة على القوى العاملة ضروري لنجاح أي شركة / مكان عمل، حتى لو كانت الشركات صغيرة ومع عدد محدود من الموظفين، وبالطبع الشركات التجارية الكبرى.

نحن في ترايكورز نطبق مبدأ العمل التجاري الأساسي: وقت = مال. نحن نقدم حلول لتسجيل ساعات حضور العمل لكل أنواع الموظفين في الشركة في نظام واحد, دون الحاجة لتركيب برنامج تسجيل حضور وبدون حاجة لتركيب ساعة حضور ميكانيكية.

لتسجيل شركة جديدة إضغط على هذا الرابط.